جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ينظم معرض السفر والسياحة الرابع
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ينظم معرض السفر والسياحة الرابع
05/05/2013 12:00 ص
​نظمت إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أمس معرض السفر والسياحة الرابع بمشاركة عدد من شركات السفر والسياحة العاملة في الإمارة، وافتتح السيد محمد النعيمي مدير إدارة الموارد البشرية المعرض بحضور عدد من مدراء الإدارات والأقسام الموظفين.

وتعرف النعيمي برفقة مسئولي الجهاز على العروض التي تقدمها شركات السفر والسياحة للموظفين في إطار الفعاليات الخدمية التي يطلقها الجهاز لموظفيه خلال العام، مثمناً تعاون الشركات مع الجهاز في تنظيم هذا المعرض للسنة الرابعة على التوالي.

وقال سعيد جاسم مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة إن شركات السياحة والسفر تعاونت بشكل فاعل مع الجهاز لتقديم أفضل العروض السياحية على أسعار التذاكر والحملات السياحية والإقامة الفندقية وغيرها من الأمور المتعلقة بالسفر.

وذكر أن الشركات التي ساهمت في المعرض هي بن حم للسفر والسياحة، شركة النابودة للسفر والسياحة، شركة المسعود للخدمات، الديرة للسفريات وشرف للسفريات، مؤكداً أن هذا التعاون يعكس العلاقة المتميزة التي تربط الجهاز بجهات القطاع الخاص لتقديم أفضل الخدمات للموظفين.

 خلال المعرض تكريم وكالات السفر المشاركة في المعرض من خلال توزيع شهادات تقدير على ممثليها وشكرهم على مساهمتهم الفعالة والتي كانت أحد أسباب نجاح المعرض.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020