جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية المركز الثاني عالمياً في الأنظمة الحديثة للمعلومات الجيومكانية
28/07/2015 12:00 ص

حصل جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على المركز الثاني في الأنظمة الحديثة للمعلومات الجيومكانية من بين 32 مشاركة عالمية في المؤتمر العالمي للمعلومات الجيومكانية ESRI الذي عقد في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور 16 ألف زائر من مختلف دول العالم.

ويأتي حصول الجهاز على هذا المركز من خلال عرض برنامج ونظام الجهاز في الجوائز الدولية للأنظمة الحديثة حيث تم عرض أنظمة الجهاز للمعلومات الجيومكانية على مدى 3 أيام للتقييم من قبل الزوار.

وقدم  السيد يونس البلوشي من الجهاز خلال هذه المشاركة ورقة عمل عن أعمال الجهاز في المعلومات الجيومكانية خاصة في نطاق الخدمات الزراعية والثروة الحيوانية وكيفية جمع واستعراض البيانات بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى والتي نالت استحسان الحضور ووفد حكومة أبوظبي المشارك في المؤتمر.

وقال ثامر القاسمي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة إن هذه الجائزة تعتبر تتويجاً للعمل المميز الذي يقوم به جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، في المجالات شتى مثل الخدمات الالكترونية وغيرها من الخدمات الأخرى.

وأضاف:" يسعي الجهاز بشكل متواصل ومستمر إلى تقديم أفضل الخدمات للمجتمع في السلامة الغذائية من خلال توفير أسهل الوسائل والطرق وتسخير التقنيات الحديثة وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق الرضا العام من قبل الجمهور."​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 28, 2015