الرقابة الغذائية يعقد ورش عمل داخلية حول "خطة أبوظبي"
04/05/2015 12:00 ص

عقد جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية متمثلاً بإدارة التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء مؤخراً عدداً من ورش العمل التخصصية الداخلية شارك بها كافة قطاعات الجهاز لتفصيل برامج خطة أبوظبي، وتحديد مجالات التحسين في برامجها، والعمل على تنفيذ المشاريع لاحقاً بالتعاون مع الجهات الحكومية المساهمة في تلك البرامج.  

وسيتم العمل على ترجمة  الأهداف الحكومية من خلال خرائط القطاعات الإستراتيجية وتحديد مؤشرات الأداء بمستهدفات خمسية تمكن القطاعات من التخطيط على المدى البعيد في إستراتيجية الجهاز وعلى المدى القصير من خلال الخطط التشغيلية السنوية. وسيتم التنسيق الخارجي بالتوافق مع الجهات المساهمة لتحديد المشاريع الداعمة لتحقيق برامج وأهداف خطة أبوظبي.

وقال محمد جلال الريسي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز:" يأتي عقد ورش العمل تماشياً مع التوجهات الاستراتيجية لحكومة أبوظبي وبما يضمن تناسق أدوار كافة قطاعات الجهاز مع خطة أبوظبي ويعزز من مشاركتنا الفاعلة في تطبيقها بالشكل الأمثل."

ومن الجدير بالذكر أن خطة أبوظبي بُنيت بحيث تتماشى مع توجهات وطموحات حكومة أبوظبي البعيدة الأمد في مختلف القطاعات الحكومية، وجاءت استناداً إلى أهداف وبرامج وضعت خلال عملية تحديث وتطوير جميع الخطط الإستراتيجية للجهات الحكومية.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: مايو 05, 2015