الرقابة الغذائية ينظم معرضاً تسويقياً لمنتجات طلاب مؤسسة زايد لذوي الإعاقة
02/06/2015 12:00 ص
نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية اليوم معرضاً تسويقياً لمنتجات طلاب مؤسسة زايد لذوي الإعاقة ضمن برنامج عون للخدمة المجتمعية تحت عنوان "ثلاثاؤنا غير" بالتعاون مع إدارة المرافق والخدمات.

ويسهم هذا المعرض الذي يعد المبادرة السابعة لبرنامج عون هذا العام في تسليط الضوء على الإمكانات الاستثنائية التي يتمتع بها الطلبة وقدرتهم على تقديم منتجات مميزة وذات جودة عالية، إلى جانب تشجيعهم على استثمار مهاراتهم والانخراط في المجتمع.

وحضر المعرض عدد كبير من مدراء الإدارات والأقسام والموظفين الذين أبدو بدورهم إعجابهم بالمعروضات التي شملت مجموعة من المشغولات اليدوية المختلفة من إنتاج الطلبة.

وقال ثامر القاسمي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة بهذه المناسبة:" تأتي إقامة هذا المعرض ضمن مبادرات وأنشطة الجهاز المجتمعية التي ينفذها برنامج "عون" والرامية إلى تطوير وتحسين ورفع مستوى حياة ذوي الإعاقة، وتقديم الدعم المجتمعي لهم، حيث اضطلع الجهاز منذ إنشائه بدور رائد في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودأب على تشجيع موظفيه للمشاركة الفاعلة في مبادرات الخدمة المجتمعية المختلفة".

وأضاف أن مثل هذه المبادرات الإنسانية تخدم أهداف الجهاز المجتمعية وتعمق روح التلاحم وترسخ الانتماء في نفوس هذه الفئة التي تستدعي وقوف الجميع إلى جانبها، وتدعم تحقيق المؤاخاة بين كافة أفراد المجتمع. ​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يونيو 02, 2015