جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ينتقل إلى مقره الجديد بمدينة محمد بن زايد الأحد القادم
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ينتقل إلى مقره الجديد بمدينة محمد بن زايد الأحد القادم
12/06/2013 12:00 ص
​يبدأ جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، يوم الأحد القادم 16 يونيو 2013، العمل في مقره الجديد بمدينة محمد بن زايد في البرج الواقع مقابل مركز مزيد التجاري.

وينفذ جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية خلال الأسبوع الجاري حملة إعلانية تخللها إعلانات في الصحف والإذاعات المحلية وكذلك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سعادة عادل محمد الزعابي المدير التنفيذي لقطاع الثروة الحيوانية رئيس لجنة مشروع المقر الجديد للجهاز:" نسعى من خلال الانتقال إلى مقرنا الجديد للانطلاق نحو أفق أرحب والوصول لبيئة عمل أكثر تكاملاً تسهم في توفير أفضل الظروف لمنتسبي الجهاز وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور".

وأضاف سعادته أن المقر الجديد يتميز بتوفير العديد من الخدمات المجتمعية التي سيستفيد منها الموظفون والموظفات مثل حضانة الأطفال والنادي الرياضي وردهة المطاعم ومواقف السيارات والخدمات المصرفية وخدمات السفر والسياحة، علاوة على وقوع المقر الجديد بين مركزين تجاريين كبيرين هما مزيد مول وكابيتال مول وهو ما سيوفر خدمات منوعة لمنتسبي الجهاز وزواره بأقل جهد ووقت.

وأكد سعادته أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يحرص على تلبية احتياجات وطموحات مختلف شرائح المتعاملين معه خلال المرحلة المقبلة، وهو ما ينعكس على اهتمام الجهاز بتطوير مراكز الاستقبال وخدمة المتعاملين، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تأتي منسجمة مع توجهات الحكومة الرشيدة الهادفة إلى تطوير مستوى الخدمات الحكومية  وتقديم أفضل الخدمات لمراجعي المؤسسات والدوائر الحكومية المختلفة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020