جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ينفذ مسحاً طبياً لموظفيه
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ينفذ مسحاً طبياً لموظفيه
29/04/2013 12:00 ص
​نظمت إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، خلال اليومين الماضيين، حملة "المسح الطبي" وهي مبادرة خدمية لصالح موظفي الجهاز في أبوظبي والعين، بالتعاون مع الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان"، وذلك ضمن أنشطة وفعاليات برنامج "عون" للخدمة المجتمعية الذي ينفذه الجهاز في إمارة أبوظبي لصالح فئات المجتمع المختلفة.

وشارك عدد كبير من موظفي وموظفات الجهاز، على فترتين، في الحملة التي يشرف عليها قسم الفعاليات والمسئولية المجتمعية، حيث تم تجهيز إحدى القاعات الرئيسية بكافة المستلزمات الضرورية والمعدات الطبية الخاصة بشركة "ضمان".

وقال سعيد جاسم مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة إن هذه المبادرة تهدف إلى إطلاع الموظفين والموظفات على حالتهم الصحية الحالية من خلال الكشوفات المجانية التي يخضعون لها للتعرف على أوضاعهم مع أمراض السكر وضغط الدم والسمنة غيرها من الأمراض الأخرى.

وأضاف أن هذه الحملة ستعطي صورة واضحة لكل شخص حول ملفه الصحي وطبيعة الأمراض التي يعاني منها دون أن يدرك إصابته بها، خاصة أمراض السكر وضغط الدم وغيرها.

وأشار إلى أن الجهاز، ومن خلال برنامج "عون" لخدمة المجتمع، يحرص على تنويع الأنشطة الموجهة للمجتمع سواء داخل الجهاز أو خارجه ويتم التركيز على الفئات الخاصة مثل المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مثمناً دور الشركة الوطنية للضمان الصحي "ضمان" على تعاونهم مع الجهاز من أجل إنجاح مثل هذه المبادرات المجتمعية البناءة.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: يوليو 15, 2020