الرقابة الغذائية ينظم محاضرة تحت عنوان "يوم المرأة الإماراتية"
27/08/2015 10:00 ص

نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يوم أمس محاضرة تحت عنوان "يوم المرأة الإماراتية" وذلك بمناسبة إعلان سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» تاريخ 28 أغسطس من كل عام يوماً للمرأة الإماراتية.

وشهدت المحاضرة التي قدمتها الدكتورة مريم مطر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية إقبالاً من موظفات الجهاز، حيث ركزت فيها على الدور المحوري الذي لعبته المرأة الإماراتية في نهضة دولة الإمارات، ووقوفها إلى جانب الرجل في مختلف القطاعات، وانتماءها وتضحياتها الكبيرة التي بذلتها في سبيل رفعة وعزة الدولة.

ويأتي "يوم المرأة الإماراتية" في دورته الأولى ليسلط الضوء على بطولاتها وتضحياتها في المجال الأمني والعسكري، وقوتها وشجاعتها وبسالتها ووقوفها جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل بكل شجاعة وقوة للدفاع عن أرض الامارات.

وقدمت سعادة موزة سهيل المهيري المدير التنفيذي لقطاع الرقابة في الجهاز في ختام المحاضرة شهادة شكر وتقدير للدكتورة مريم مطر لمشاركتها ومساهمتها في هذه الفعالية المميزة، والمعلومات القيمة التي قدمتها حول المكانة المميزة التي تحظى بها المرأة الإماراتية والدعم الكبير الذي تلقاه من القيادة الرشيدة.​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: أغسطس 27, 2015