وزير التغير المناخي والبيئة يزور جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية
 

زار معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، أمس الأول جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، في مقره الكائن بأبوظبي، حيث كان باستقباله سعادة راشد محمد الشريقي مدير عام الجهاز، وعدد من المديرين التنفيذيين، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين، وذلك في إطار تنسيق الجهود بين الجهاز والوزارة التي تعد من أبرز شركائه الاستراتيجيين.

واطلع معالي الدكتور ثاني الزيودي، خلال الزيارة، على أبرز الإنجازات التي حققها الجهاز مؤخراً على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية، إلى جانب بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجهاز والوزارة لتحقيق متطلباته وتوجهاته الحديثة وذلك من خلال تبادل الخبرات وتوحيد الجهود في كافة المجالات.

وفي ختام الزيارة توجه سعادة راشد الشريقي  بالشكر الجزيل لوزارة التغير المناخي والبيئة على دورهم الفاعل في مجالات تطوير وتنمية قطاع الغذاء في الدولة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في سبيل دعم أهداف الجهاز الاستراتيجية في تحقيق مجتمع غذائي آمن ومستدام، وتعزيز جهود التنمية الزراعية في الإمارة للنهوض بهذا القطاع الحيوي الهام، مؤكداً حرص الجهاز على تنمية كافة أطر التعاون مع الوزارة في مختلف المجالات بما يدعم خطة الدولة ورؤيتها، ويحقق تطلعات الحكومة الرشيدة، في مضاعفة الجهود وتعزيز القدرات للحفاظ على المنجزات والسير قدما في طريق التنمية المستدامة. ​

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: مارس 01, 2016