جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يشارك في معرض السلامة والصحة المهنية للشرق الأوسط
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يشارك في معرض السلامة والصحة المهنية للشرق الأوسط
4/23/2014 10:00 AM

​شارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في فعاليات معرض السلامة والصحة المهنية الشرق الأوسط الذي أقيم مؤخراً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض على هامش المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر" آيسنار أبوظبي 2014 ".
تأتي مشاركة الجهاز في إطار حرصه على السلامة والصحة العامة وتعزيز التنسيق مع الجهات الدولية والمحلية المشاركة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة والتعرف على أفضل الممارسات وأحدث التقنيات في هذا القطاع.

ويشارك الجهاز في هذا الحدث أيضاً إلى الحدث باعتباره منصة متخصصة تجمع المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات المعنية للوقوف على أحدث المستجدات والتقنيات وأهم التحديات التي تواجه أنظمة السلامة والصحة المهنية.
ويهدف المعرض إلى جذب واستقطاب موردي معدات السلامة والصحة المهنية تحت سقف واحد للتعرف على آخر المنتوجات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية .. فضلا عن تعزيز تطبيق متطلبات نظام إمارة أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة المهنية.
ويشهد المعرض تنظيم سلسة من ورش يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين تتناول برامج ومشاريع وأفضل الممارسات في هذا القطاع. وقد قام الجهاز بتنظيم ورشة عمل كمساهة في هذا الحدث تحت عنوان " المقارنة بين نظام الهاسب و نظام أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة"

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: Jul 15, 2020