أبوظبي للرقابة الغذائية ينظم محاضرة دينية بعنوان على ضفاف شاطئ السعادة
5/24/2018 10:00 AM

نظم  جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بمقره الرئيسي أمس محاضرة دينية تحت عنوان " ضفاف شاطئ السعادة " ألقاها فضيلة الدكتور عزيز فرحان العنزي مدير مكتب الإرشاد في دبي.

حضر المحاضرة عدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات وجمع كبير من موظفي الجهاز ومركز خدمات المزارعين ومركز  الأمن الغذائي.

وتطرق فضيلته في بداية المحاضرة إلى كيفية حصول المسلم على السعادة الحقيقة في حياته والثمار التي سيقطفها من بعض الأعمال التي تجلب له السعادة في الدنيا والآخرة والتي قد يشعر بها بعد الانتهاء منها.

وأشار فضيلة الدكتور إلى أن السعادة الحقيقية ليس بجمع المال أو التباهي بزينة الدنيا بل السعادة في ذكر الله عز وجل دائما والرضا بقدره والتقوى والعفو والتسامح وغيرها من الأفعال التي يشعر بها الانسان بسعادة أبدية وليست لفترة زمنية محددة.

وحث مدير مكتب الإرشاد في دبي على أهمية أن نستمد من أفعال الخير الكثيرة والمتنوعة والتي التي علمنا والدنا المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في بذل العطاء في اسعاد الآخرين الأمر الذي يقوي المجتمع ورقيه من أعمال الخير كالإنفاق على الوالدين والأقربين، والفقراء والمساكين بجانب رعاية الأيتام والمرضى، وإصلاح شؤونهم، بالإضافة إلى الزكاة و الصدقات للمستحقين.

ونهاية المحاضرة قدم فضيلته الشكر لجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على حرصهم لاستضافته للسنة الثانية على التوالي لإلقاء هذه المحاضرة لبذل المزيد من العطاء في شهر رمضان المبارك، وفي الختام كرم جهاز ابوظبي للرقابة الغذائية فضيلة الدكتور عزيز العنزي والتقاط الصور التذكارية بحضور المدراء التنفيذيين بالجهاز.

  • Mobile Apps
  • تم التحديث في: May 31, 2018